منزل

VEDALI HARDWARE CO., LTD

شركة قطاع جانبيّ

مع سمعة سنوات عديدة في الأجهزة المقدمة، فيدالي الأجهزة كو.، المحدودة دخلت الأجهزة المقدمة واكتسبت الكثير من التنمية في هذه السنوات، لدينا أكثر من 100 موظف و 20 مهندسين على البحث والتطوير، والعديد من الفروع المتخصصة في الأجهزة المختلفة ل واسعة حفز .

مجموعة منتجاتنا تغطي السحابات (مسامير، مسامير، المكسرات، المسامير، غسالات، دبابيس)، ختم أجزاء، تشكيله أجزاء، حقن البلاستيك أجزاء مصبوب التي هي مصنوعة من أو من مواد مختلفة لكل مجال في الصناعة والزراعة والخدمات. نحن نملك آلات عملية متقدمة والخبرة العمال المهرة لضمان يتم تصنيع المنتجات في ذات جودة عالية. ونحن قادرون على المضي قدما التصاميم الخاصة للمشاريع الجديدة وتقديم حلول جيدة للمشاكل الصعبة أثناء العمليات، وخدمات أوم متوفرة بالنسبة لنا كذلك.

نقوم بتنفيذ نظام إدارة إسو لدينا إدارات العادية ووضع المزيد من أساليب الإدارة الجيدة على أساس هوميزاتيون، والكفاءة، تيشنيكاليزاشيون وفقا لحالاتنا الفعلية. منتجاتنا تباع إلى معظم البلدان أو المناطق في العالم و خدمة العديد من المجالات، أرحب بكم لإرسال الاستفسارات لنا و نتطلع إلى التعاون.

عرض المزيد عنا
شركتنا

1 أنشئت في 2000 سنة ودخلت مجال الربط.

2 حصلت في ختم أجزاء في 2005 العام و توسيع نطاق ل قفل القدرة الإنتاجية سنويا إلى 500 طن.

3 قطع غيار عززت في عام 2008 العام.

4 استثمرت البلاستيك حقن صب أجزاء في 2010 العام.

VEDALI HARDWARE CO., LTD
1
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

المصدر

شركة تجارية

البائع

العلامات التجارية : VDL

عدد الموظفين : 50~120

المبيعات السنوية : 2000,000-3500,000

سنة التأسيس : 2000

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة الفولاذ المقاوم للصدأ مسامير معدنية للمبيعات نوعية جيدة الفولاذ المقاوم للصدأ مسامير معدنية للمبيعات نوعية جيدة الفولاذ المقاوم للصدأ مسامير معدنية للمبيعات نوعية جيدة الفولاذ المقاوم للصدأ مسامير معدنية للمبيعات

Home

VEDALI HARDWARE CO., LTD

Company Profile

With many years reputation in hardware filed , VEDALI HARDWARE CO., LTD has entered hardware filed and gained much development in these years , we have over 100 employees and 20 engineers on researching and development , and several branches that are specialized in different hardware for vast demands .

 

 

Our product range covers Fasteners ( Screws , Bolts , Nuts , Rivets , Washers , Pins ) , Stamping Parts , Machined Parts , Plastic Injection Molded Parts Which are made of or from different materials for every field in industry , Agriculture and Service . We own advanced process machines and experienced skilled workers to ensure products are manufactured in high quality . We are able to proceed special designs for new projects and provide good solutions to difficult problems during operations , and OEM services are available for us as well .

 

 

We carry out ISO management system for our normal managements and put more good management styles based on hommization , efficiency , technicalization according to our actual situations . Our products are sold to the most countries or areas in the world and serve many fields , welcome you to send enquiries to us and looking forward to cooperation .

View More About Us
our company

 

1  Established in 2000 year and entered fastener field .

 

2  Got into Stamping Parts in 2005 year and expanded scale for fastener yearly production capacity to 500 tons .

 

3  Expolied Machined Parts in 2008 year .

 

4  Invested Plastic Injection Molding Parts in 2010 year .

VEDALI HARDWARE CO., LTD
1
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Business Type

Manufacturer

Exporter

Trading Company

Seller

Brands : VDL

No. of Employees : 50~120

Annual Sales : 2000,000-3500,000

Year Established : 2000

Export p.c : 80% - 90%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Stainless Steel Metal Screws for sales Good quality Stainless Steel Metal Screws for sales Good quality Stainless Steel Metal Screws for sales Good quality Stainless Steel Metal Screws for sales